جاري تحميل ... شمس اليوم نيوز24/24

أخر الأخبار

أخر الأخبار

اخبار ليبيا

بعد اقرار قانون انتخاب الرئيس والانتخابات البرلمانية البرلمان الليبي يدعو الى جعل 24ديسمبر عرسا انتخابيا يقطع مع حقبة سوداء

 

شمس اليوم نيوز :



دعت  هيئة رئاسة البرلمان عبر البيان الموسع الذي أصدرته مساء اليوم الإثنين ونُشر على الصفحة الرسمية للمتحدث باسم البرلمان عبدالله بليحق، على منصة تويتر.. وجاء فيه  إن مجلس النواب بإصداره قانون(1) لسنة 2021  والخاص بانتخاب رئيس البلاد وإقراره قانون الانتخابات البرلمانية ، يضع الشعب أمام مسؤوليته ويعيد الأمانة للشعب الليبي .

وبينت الهيئة أن مجلس النواب يكون بذلك قد ( خاض مرحلة صعبة من تاريخ الوطن استطاع خلالها الحفاظ على وحدة أراضيه رغم عظم التحديات والمؤامرات الداخلية والخارجية)-حسب توصيف البيان.

ورأى بيان الهيئة أن مجلس النواب بإصداره للتشريعات والقوانين المنظمة للانتخابات المقبلة يكون قد أنهى مرحلة ( من أخطر المراحل التي مرت على تاريخ ليبيا الحديث وبعد مُضي سنوات من عدم الاستقرار والحروب والفوضى آن الأوان لأن ينعم الشعب الليبي بحالة من الاستقرار وإنهاء المراحل الانتقالية التي أرهقت الليبيين ووصلت بالبلاد إلى مرحلة خطيرة).

وخلص بيان هيئة رئاسة مجلس النواب إلى دعوة كافة الليبيين بأن يجعلوا من الرابع والعشرين من ديسمبر ( عرساً انتخابياً تدخل به البلاد إلى مرحلة الاستقرار والبناء والمصالحة على كافة المستويات، السياسي منها والاجتماعي لكي يطوي الجميع صفحات الاحتراب والخصومة إلى غير رجعة)- حس ما اختتمت به الهيئة بيانها .



الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *