جاري تحميل ... شمس اليوم نيوز24/24

أخر الأخبار

أخر الأخبار

رياضة

مواجهة بين المنتخب الليبي ونظيره المصري في نطاق التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2022

 


شمس اليوم نيوز :



سيتواجه المنتخب الوطني  الليبي أمام  نظيره  المصري مرتين في ظرف 3 أيام ضمن الجولتين الثالثة والرابعة للمجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، ويتصدر المنتخب الليبي  ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط فيما يحتل المنتخب المصري المركز الثاني برصيد 4 نقاط فيما يحتل منتخب الغابون المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وتأتي أنغولا في المركز الأخير بدون نقاط .

وستجرى المباراة الأولى بين منتخب الوطني  الليبي والمنتخب المصري على ملعب برج العرب في الإسكندرية في الثامن من الشهر الجاري .

وسبق وان تواجه الفريقان في مناسبات سابقة حيث   فاز المنتخب الليبي في 3 مواجهات كانت آخرها في عام 2007 ضمن البطولة العربية التي أقيمت في القاهرة، كما حقق الفوز ضمن تصفيات كأس أفريقيا 2004، بينما تعرض للخسارة 12 مرة وحسم التعادل مواجهة بينهما في 3 مرات، وكانت المواجهة بين فرسان المتوسط والفراعنة خلال تصفيات كأس العالم مرتين حيث تقاسما نتيجة الانتصار فيما بينهما .

وتعد آخر مواجهة بين المنتخبين في جوان  من عام 2016 والتي انتهت لصالح الفراعنة بهدفين دون مقابل ، وسجل المنتخب الوطني 18 هدفاً في شباك مصر في خلال المواجهات السابقة تاريخياً .

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *