جاري تحميل ... شمس اليوم نيوز24/24

أخر الأخبار

أخر الأخبار

عربية ،

تونس :اخر تطورات قضية القاضية التي هربت العملة

شمس اليوم نيوز:



.القاضية اعترفت بأن لديها سوابق في نقل الأموال

ورد  في بلاغ صادر عن الديوانة التونسية مساء اليوم الثلاثاء أنه وعلى إثــر عمل استعلامي لمصالح الحرس الديواني بالمنستير حول شبكة تهريب للعملة الأجنبية تنشط بين الوسط الشرقي و الحدود الجنوبية للبلاد التونسية ,تمكنت ظهر اليوم دورية تابعة لفرقة الحراسة و التفتيشات الديوانية بالمنستير على مستوى الطريق السريعة الرابطة بين الجم و صفاقس من ضبط سيارة خفيفة تحمل ترقيم تونسي تقودها قاضية تتطابق مواصفاتها مع المعلومات المتوفرة حول الشبكة، وبإخضاع السيارة للتفتيش تم العثور على كيس يحتوي مبالغ هامة من العملة الأجنبية تناهز قيمتها 1.5مليون دينار.

و باستنطاق المشتبه بها بحضور ممثل النيابة العمومية ,صرحت أنها كانت تعتزم نقل هذه المبالغ المالية إلى إحدى مدن الجنوب لفائدة بعض الأطراف التي تنشط في مجال تهريب العملة.

 وكانت الناطقة الرسمية باسم محاكم المنستير والمهدية روضة بريمة قد أكدت في تصريح اعلامي  انه تم ضبط قاضية من الرتبة الأولى تعمل بإحدى محاكم الجمهورية التونسية خارج دائرة استئناف المنستير بحوزتها مبالغ مالية هامة من العملة الأجنبية وقدرها 438 ألف أورو و63 ألف دينار تونسية.
وأضافت بأن الأبحاث مازلت متواصلة إلى حين سماع صاحب الأموال المحجوزة، مشيرة إلى أنه تم الإذن بحجز سيارة القاضية وتحجير السفر عليها وإبقائها في حالة سراح.

 من ناحية اخرى ذكر اليوم الناطق الرسمي باسم الديوانة إلى أن القاضية اعترفت بأن لديها سوابق في نقل الأموال بعد أن قدمت معلومات عن هوية الأشخاص الذين تتعامل معهم .



الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *