جاري تحميل ... شمس اليوم نيوز24/24

أخر الأخبار

أخر الأخبار

كورونا

منع تنقل العربات بجميع اصنافها بولايات تونس الكبرى في فترة الحجر الصحي الشامل نهاية الاسبوع

 

شمس اليوم نيوز :

 


قرر ولاة اقليم تونس الكبرى، اليوم الثلاثاء 6 جويلية 2021 ، منع تنقل العربات بجميع اصنافها بولايات تونس وأريانة ومنوبة وبن عروس، خلال عطلة نهاية الأسبوع أي بدايةً من يوم السبت 10 جويلية 2021 على الساعة الخامسة صباحاً إلى غاية يوم الإثنين 12 جويلية 2021 على الساعة الخامسة صباحاً.

وتستثنى من هذا القرار الحالات الصحية الاستعجالية والمواطنين المعنيين بالتلقيح وضرورة العمل، إضافةً إلى الطلبة والأساتذة الجامعيين والإداريين بالجامعات والكليات والإطار التربوي والإدارة والعملة المعنيين بمراكز الامتحانات.

ويقتصر استعمال وسائل النقل العمومي على الفئات المذكورة سلفاً.

 كما قرر ولاة تونس الكبرى، مساء اليوم الثلاثاء، تعليق الأسواق الأسبوعية بولايات تونس الكبرى، تونس ومنوبة وبن عروس وأريانة بين 7 جويلية 2021 و14 جويلية 2021.

مع الإشارة ال والي تونس الشاذلي بوعلاق صرح إن مصالح الولاية ستعلن مساء يوم غد الأربعاء، عن إجراءات الحجر الصحي الشامل والذي سينفذ في الولاية نهاية الأسبوع الحالي (يومي السبت و الأحد 10 و11 جويلية) و الأسبوع القادم (يومي السبت و الأحد 17 و 18 جويلية).

وأضاف أن الإعلان عن هذه الإجراءات سيتم بعد الاجتماع المشترك مع ولاة تونس الكبرى ( تونس وأريانة وبن عروس ومنوبة).
ومن المنتظر أيضا وفق البلاغ عقد اجتماع للمجلس الجهوي للأمن يوم غد الأربعاء.
وسجلت ولايات إقليم تونس الكبرى وفق آخر إحصائيات وزارة الصحة نسب تحاليل ايجابية متفاوتة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بلغت أقصاها 46 في المائة في ولاية منوبة و 36 في ولاية بن عروس .
أما حصيلة الوفيات فبلغت وفق آخر تحيين للوزارة ليوم الأحد الفارط، 21 وفاة في ولاية تونس و 12 وفاة في ولاية منوبة.

 

 

 

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *