جاري تحميل ... شمس اليوم نيوز24/24

أخر الأخبار

أخر الأخبار

اخبار ليبيا،

اشتباكات مسلحة في طرابلس بين قوات الردع وجهاز دعم الاستقرار

شمس اليوم نيوز :



ا ندلعت مساء الخميس اشتباكات مسلحة وسط طرابلس بين قوات الردع التي يرأسها عبدالرؤوف كارة وجهاز دعم الاستقرار الذي يرأسه عبدالغني الككلي الملقب بـ”غنيوة”،  وذكرت أن جهاز دعم الاستقرار التابع لــ”غنيوة الككلي” يسيطر على المقر الجديد لوزير الداخلية الذي كان يخضع لعملية صيانة منذ أكثر من سنة.

وتداول مدونون على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي صوراً وفيديوهات توضح تمركزات القوتين وتبادل إطلاق النار بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وبحسب بعض المصادر وصل الأمر لاستعمال الأسلحة الثقيلة، فيما لم تعلق أي جهة رسمية على الاشتباكات حتى كتابة هذا التقرير.

وأظهرت صوراً وفيديوهات تداولها المدونون عدة تمركزات للقوتين بالأفراد والآليات في نقاط متفرقة من وسط العاصمة منها تحت كوبري شارع المدار وجزيرة النبراس و نهاية طريق السكة وشارع الزاوية وشارع السيدي و إشارة باب بن غشير.

وأكد شهود عيان إغلاق الطريق العام المؤدي إلى رئاسة الوزراء بطريق السكة وقد استمرت الاشتباكات لساعات.

 في المقابل ذكر المكتب الإعلامي لــ«عملية بركان الغضب»، أن ماحدث في العاصمة ، “هو إطلاق مجموعة مسلحة النار بشكل مكثف أثناء مرور دورية تابعة لجهاز الردع ، فتم التعامل معها من قبل الردع والقبض على عنصر وسيارة مسلحة، ولا صحة لأي إشاعات” وصفها المكتب بالمغرضة.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *