جاري تحميل ... شمس اليوم نيوز24/24

أخر الأخبار

أخر الأخبار

عالمية

ارتفاع حصيلة الفياضانات في الهند الى 125قتيلا

 شمس اليوم نيوز :



ارتفعت حصيلة قتلى الانهيارات الأرضية والحوادث الناجمة عن الأمطار الموسمية الغزيرة، اليوم السبت 24 جويلية 2021، إلى 125 قتيلاً .

قال مسؤول كبير بحكومة ولاية مهاراشترا، إن عدد القتلى ارتفع إلى 42 قتيلاً في قرية تالي، التي تبعد حوالي 180 كيلومتراً جنوب شرقي مومباي العاصمة المالية للهند، وذلك مع انتشال أربع جثث أخرى بعد أن سوت انهيارات أرضية معظم المنازل في القرية بالأرض.

كما أشارت الحكومة إلى أن 59 شخصاً على الأقل ما زالوا في عداد المفقودين، بعد وقوع عدة حوادث مرتبطة بالأمطار الموسمية، وفقاً لما أوردته وكالة الأنباء الفرنسية.

وقال المتحدث باسم حكومة ماهاراشترا انيرودا اشتابوتري، إن شخصين آخرين لقيا حتفهما في انزلاقات تربة في منطقة ساتارا، وفُقد نحو 15.

وتشارك وحدات من سلاحي البحرية والجو في جهود الإنقاذ، بعدما تسببت الأمطار في فيضانات عزلت آلاف المواطنين، إلا أن عمليات الإنقاذ تُعرقل بسبب انزلاقات التربة التي قطعت الطرق، ومن بينها الطريق السريع الرئيسي الذي يربط بومباي بغوا.

بدوره، قال رئيس وزراء ولاية مهارشترا أوداف ثاكيراي، إن فرق الطوارئ تجد صعوبة للوصول إلى أحياء معزولة في تشيبلون بسبب حالة الطرق وتضرر الجسور جراء الفيضانات.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *