جاري تحميل ... شمس اليوم نيوز24/24

أخر الأخبار

أخر الأخبار

اخبار ليبيا

نائبا المنفي يدعوان إلى إحياء اتحاد المغرب العربي خلال لقائهما بالمشيشي

شمس اليوم نيوز:




التقى رئيس الحكومة هشام مشيشي، صباح اليوم الأحد 23 ماي 2021، بالقاعدة البحرية بطرابلس، كلا من النائب الأول لرئيس المجلس الرئاسي موسى الكوني والنائب الثاني لرئيس المجلس الرئاسي عبد الله اللافي. 

 وأكد النائبان خلال اللقاء،  وفق بيان للمكتب الإعلامي بالمجلس الرئاسي، على عمق العلاقات التاريخية التي تربط ليبيا وتونس، والعمل على تطويرها في جميع المجالات بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين.

كما  أشادا بنتائج المباحثات التي أجراها رئيس الحكومة هشام مشيشي مع رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، التي ''تؤكد الرغبة  الأكيدة لدى الجانبين لتطوير آفاق التعاون المثمر، لتحقيق ما يصبو إليه الشعبين الشقيقين، من تكامل اقتصادي يفسح المجال للاقامة الدائمة والاستثمار والتملك لرجال الأعمال الليبين، أسوة بأشقائهم في دولة تونس، لزيادة بناء علاقات أخوية يحتدى بها في الدول العربية''، وفق نص البيان.

 كما شددا على ضرورة العمل لعقد قمة مغاربية على مستوى وزراء الخارجية، لإحياء اتحاد الدول المغاربية، لمناقشة الملفات التي تهم الشأن المغاربي في  جميع المجالات.

 بدوره أكد رئيس الحكومة هشام مشيشي العمل على الاستمرار في دعم تطوير العلاقات الليبية التونسية، خلال هذه المرحلة التي تشهد فيها ليبيا استقرارًا ملحوظًا يمهد الطريق للبناء والتنمية.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *