جاري تحميل ... شمس اليوم نيوز24/24

أخر الأخبار

أخر الأخبار

الشرق الاوسطعربيةقضايا

أمل وعمل تدعو لرفع العلم الفلسطيني رفقة العلم التونسي بمدخل مقر البرلمان

 دعت حركة أمل وعمل في بيان أصدرته بمناسبة الذكرى 73 للنكبة الفلسطينية الموافقة ليوم السبت 15 ماي 2021، في ظل تواصل العدوان الصهيوني الغاشم والقصف المستمر لعدد من المناطق بفلسطين إلى رفع العلم الفلسطيني رفقة العلم التونسي بمدخل مقر مجلس نواب الشعب، تضامنا مع الصمود الأسطوري لأهلنا بغزّة والقدس الشريف عاصمة فلسطين.

وجدّدت حركة أمل وعمل استنكارها الشديد للاعتداءات المتكررة ومحاولة قوات الإحتلال تهجير أهالينا من حي الشيخ جرّاح المقدسي، والانتهاكات المستمرة لحرمة القدس الشريف عاصمة فلسطين،كل فلسطين، والمسجد الأقصى المبارك، مذكرة بدعمها ومساندتها المطلقة للشعب الفلسطيني الشقيق دولةً وشعبًا.

ودعت الحركة كل الضمائر الحيّة والمُحِبّة للسلام إلى إدانة هذه الإعتداءات الوحشية والضغط من أجل الحق الفلسطيني الذي لايسقط بمرور الزمن.

كما ذكرت مجلس نواب الشعب التونسي بضرورة تعجيل النظر في المقترحات المقدّمة منها عبر تفعيل لجنة فلسطين الدائمة لتبنّي مقترح قانون تجريم التطبيع و رفع التأشيرة عن الفلسطينيين عند دخولهم التراب التونسي وتسهيل إجراءات الإقامة و إطلاق صندوق التضامن مع فلسطين بالاصافة الى  دعوة  سفير فلسطين لمجلس نواب الشعب لمخاطبة النواب والشعب التونسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *