جاري تحميل ... شمس اليوم نيوز24/24

أخر الأخبار

شريط الأخبار

اخبار ليبيا

الدبيببة:يدعو المستثمرين الأتراك إلى العمل في ليبيا

  شمس اليوم نيوز:



دعا رئيس حكومة الوحدة الوطنية الموقتة، عبدالحميد الدبيبة، «المستثمرين الأتراك إلى العمل في كل مدن ليبيا جنوبها وشرقها وغربها»، مؤكدًا التزامه بتسوية الديون السابقة للشركات التركية، وذلك «بعد اتخاذ ما يلزم للتثبت من دقتها».

جاء ذلك خلال كلمة وجهها الدبيبة خلال جلسة المنتدى الاقتصادي الليبي- التركي الذي عقد برعايته في مدينة إسطنبول، اليوم الثلاثاء، بحضور مجموعة من رجال ونساء الأعمال والمستثمرين الأتراك المتخصصين في مجالات الطاقة والبناء والصحة.

كما حضر أعمال المنتدى وزراء الاقتصاد والتجارة، المالية، النفط والغاز، التخطيط، الصناعة، والإسكان والتعمير، والحكم المحلي، ورئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة الوطنية عبر صفحته على «فيسبوك» إن العنوان الأبرز للنقاش خلال المنتدى الاقتصادي الليبي- التركي كان موضوع «عودة الشركات التركية للعمل في ليبيا، بالإضافة إلى التحديات التي تعيق هذه العودة».


وأكد الدبيبة في كلمته «سعي الحكومة الليبية لاستئناف رحلة البناء والبدء في ذلك من خلال معالجة المختنقات واستكمال المشاريع المتوقفة عبر دعوة الشركات للعودة للعمل في ليبيا.


الدبيبة يدعو المستثمرين الأتراك إلى الانفتاح على القطاع الخاص الليبي

وقال الدبيبة لممثلي الشركات التركية: «أدعوكم إلى التأكد من أن حل العراقيل التي تواجه عمل الشركات لن يأتي في وقت واحد، بل يبدأ تدريجيًّا ووجود وعودة الشركات جزء من هذا الحل

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *