جاري تحميل ... شمس اليوم نيوز24/24

أخر الأخبار

شريط الأخبار

اخبار ،سياسةاخبار ،عربيةأخبار عربيةاخبارعربية،

اتحاد الشغل ينفي مشاركته وفد الحكومة في مفاوضاتها مع صندوق النقد للدولي

 أكد الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الخميس 22 افريل 2021 عدم مشاركته في مفاوضات الحكومة مع صندوق النقد للدولي

ونفى الاتحاد في بلاغ صادر عنه نشره بصفحته على موقع “فايسبوك” كل ما يُروّج له عن مشاركته وفد الحكومة في مفاوضاتها مع صندوق النقد للدولي.

وكان سفير الولايات المتحدة الامريكية دونالد بلوم قد أكد خلال لقاء جمعه اليوم برئيس الحكومة هشام المشيشي دعم الادارة الامريكية لتونس في مفاوضاتها مع صندوق النقد الدولي قصد تعبئة الموارد المالية الضرورية.

يشار الى ان رئاسة الحكومة كانت قد أعلنت يوم اول امس الثلاثاء ان لقاء جمع هشام المشيشي بكل من وزير الخارجية عثمان الجرندي ووزير الإقتصاد والمالية ودعم الإستثمار علي الكعلي وتطرق للتنسيق بين رئاسة الحكومة والوزارتين قبل التوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية مطلع الشهر القادم للقاء ممثلي صندوق النقد الدولي والبنك العالمي لطرح برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تنوي الحكومة تنفيذه.

واكدت رئاسة الحكومة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان الكعلي اعتبر ان الهدف من الزيارة هو اقناع كل من صندوق النقد الدولي والبنك الدولي بضرورة مساندة تونس في برنامجها لاصلاح الاقتصاد الوطني ومرافقتها في الإصلاحات.

واضافت ان الكعلي اشار الى ان الزيارة تهدف ايضا الى دعم العلاقات الثنائية مع الولايات المتحدة الأمريكية في مختلف المجالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *