جاري تحميل ... شمس اليوم نيوز24/24

أخر الأخبار

شريط الأخبار

اخبار عالمية

طبيب شرعي يكشف سبب وفاة جورج فلويد المباشر

شمس اليوم نيوز:


أكد أندرو بيكر، الطبيب الشرعي الذي قام بتشريح جثة الأمريكي، جورج فلويد، أن "المشاكل القلبية وتعاطي المخدرات لم تكن السبب المباشر لوفاته"، التي نجمت عن العنف الذي استخدم عند توقيفه.

وأمام محكمة مينيابوليس التي تحاكم الشرطي ديريك شوفين (45 عاما)، المتهم بـ"قتل" فلويد، أشار أندرو بيكر إلى أن "إجراءات الشرطي لتثبيت والضغط على عنقه كانت أكبر من أن يتحملها جورج فلويد نظرا لحالة قلبه"، لافتا إلى أن "فلويد كان لديه قلب أكبر من الحجم الطبيعي بسبب ارتفاع ضغط الدم"، موضحا أنه "لذلك كان قلبه يحتاج إلى كمية أكبر من الأكسجين ويتمتع بقدرة محدودة على تسريع وتيرته"، بسبب تضيق الشرايين التاجية.


وأفاد الطبيب الشرعي بأن "الإجهاد الجسدي والألم، أديا إلى إطلاق هرمونات التوتر، فيما دفع الأدرينالين القلب إلى الخفقان بشكل أسرع للحصول على مزيد من الأكسجين"، مضيفا أن "قلب جورج فلويد ضعف ولم يكن قادرا على تحمل هذه الوتيرة ونقصه الأكسجين".

ومن المقرر أن تستأنف المحاكمة الاثنين بآخر شهود الادعاء، بينما يتوقع أن تستمر الجلسات أسبوعا آخر، بينما لن يصدر الحكم قبل نهاية أبريل، وقد يقضي على شوفن بالسجن 40 عاما، وستتم محاكمة الشرطيين الثلاثة الآخرين المتورطين في "موت" فلويد بتهمة التواطؤ في القتل في أغسطس المقبل


الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *