جاري تحميل ... شمس اليوم نيوز24/24

أخر الأخبار

أخر الأخبار

رياضة

أغلى 10 لاعبين عرب في السوق العالمية

 شمس اليوم نيوز:



كشف موقع “ترانسفير ماركت” العالمي المختص بالإحصائيات الكروية عن قائمة أكثر 10 لاعبين عرب تسويقا من الناحية المالية في السوق العالمية.

وتصدّر القائمة التي تكونت أساسا من أسماء مغربية وجزائرية ومصرية وغابت عنها الأسماء التونسية ( 5 مغربيين و4 جزائريين ولاعب مصري) الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول بقيمة تسويقية بلغت 120 مليون أورو.

وفي المرتبة الثانية عربيا وبفارق كبير جاء اللاعب المغربي أشرف حكيمي الذي يلعب في صفوف فريق إنتر ميلان في الدوري الإيطالي بقيمة تسويقية بلغت 50 مليون أورو. وجاء في المركز الثالث الجزائري رياض محرز الذي يلعب في صفوف مانشستر سيتي الإنقليزي بـ48 مليون أورو.

أما المرتبة الرابعة فكانت من نصيب اللاعب المغربي حكيم زياش المحترف في صفوف شيلسي بقيمة تسويقية بلغت 45 ٠مليون أورو.

خامسا جاء اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر المحترف في صفوف فريق ميلان الإيطالي بقيمة تسويقية قدّرت بـ40 مليون أورو.

واحتل اللاعب الجزائري رامي بن سبعيني، نجم نادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني، المرتبة السادسة بقيمة تسويقية بلغت 22 مليون أورو.

كما احتل اللاعب الجزائري سيد بن رحمة الذي يلعب في صفوف نادي ويست هام الإنقليزي المركز السابع بقيمة تسويقية قدرت بـ22 مليون أورو.

وبقيمة تسويقية قدّرت بـ18 مليون أورو، جاء اللاعب المغربي سفيان أمرابط نجم نادي فيورنتينا الإيطالي في المركز الثامن متقدما على مواطنه نصير مزراوي، نجم نادي أياكس أمستردام الهولندي بقيمة تسويقية قدّرت بـ15 مليون أورو. وبنفس القيمة التسويقية 15 مليون يورو جاء اللاعب المغربي يوسف النصيري في المرتبة العاشرة.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *