جاري تحميل ... شمس اليوم نيوز24/24

أخر الأخبار

أخر الأخبار

أخباراخبارالأخبارالأخبار ‏رياضةمشاهير

رونالدو يهدي نفسه في عيد ميلاده سيارة نادرة جداً.. والمبلغ خيالي

 

اشترى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدية خاصة لنفسه احتفالاً بعيد ميلاده الـ36 الأسبوع الماضي، بشراء سيارة نادرة وهي سيارة «بوغاتي شينتوديتشي».

ووفقاً لما نقلته صحيفة «آس» الإسبانية تبلغ كلفة سيارة «بوغاتي شينتوديتشي» النادرة للغاية نحو 8 ملايين يورو، وستكون واحدة من بين 10 سيارات فقط في العالم سيتم إنتاجها.
ومع ذلك، سيتعين على المهاجم البرتغالي الانتظار حتى عام 2022 لاستلام السيارة، والتباهي بها على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.
وبدأت شركة «بوغاتي» في إنتاج هذا الطراز الجديد والنادر قبل بضعة أسابيع فقط، حيث تتميز بمحرك ضخم من 16 أسطوانة، ويمكن أن تنتقل من 0 إلى 100 كم / ساعة في 2.4 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم / ساعة في 6.1 ثانية. وتبلغ السرعة القصوى لسيارة «بوغاتي شينتوديتشي» 380 كم / ساعة.
ومن أجل تجربة سيارته الجديدة بهذه السرعة، كان على كريستيانو رونالدو أن يأخذها إلى مضمار سباق، حيث يمكن أن تتنافس بشكل مريح مع سيارات «الفورمولا 1».
لا تزال سيارة رونالدو في مرحلة الاختبار وستخضع لاختبارات نفق الرياح الشهيرة في الأسابيع المقبلة، حيث يتطلع المهندسون للتأكد من أن السيارة تلبي الشروط التي لا تشوبها شائبة بالمقارنة مع سعرها.
وتشمل مجموعة كريستيانو رونالدو للسيارات، 20 سيارة خارقة، ونادرة جداً، لشركات عالمية كـ«بوغاتي»، «لامبورغيني»، «رولز رويس»، «فيراري»، «أستون مارتين»، و«بنتلي».


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *