جاري تحميل ... شمس اليوم نيوز24/24

أخر الأخبار

تابعونا عبر تويتر

أخر الأخبار

أخباررياضة

ماهر نوفل وكيل اللاعبين :انتظروا لاعبين محترفين أجانب جدد فى الدوري العراقى

 شمس اليوم نيوز:



تقدم   وكيل اللاعبين ووسيط الانتقالات ماهر نوفل بالشكر لكافة وسائل الاعلام العربية التى تحدثت بايجابية عن دوره  فى  إحضار محترفين  أجانب للدورى العراقى  بعد نجاحه فى   إقناع عدد من  اللاعبين المحترفين بالمجيء الى العراق واللعب على أرضه. ووعد ماهر نوفل باحضار المزيد من المحترفين الاجانب الى الدورى العراقى خلال فترة الانتقالات القادمة .

وكان ماهر نوفل هو  الوسيط الذى نجح  في استقطاب البلجيكي ناثان كابسلي والاسباني ايزاك باديلا والارجنيتني ماكسيملانو رولون والبرازيلي ويسلي بيريرا الى الدوري العراقي وبالتحديد الى نادي الديوانية.

وكشف   ماهر  نوفل فى تصريحات صحفية عن كيفية نجاحه فى ذلك قائلا  :"  نحن شركة وسيطة لنقل اللاعبين ، اسست الشركة في هولندا وبدأت  بالسفر الى إسبانيا ودول أخرى للتفاوض مع اللاعبين والتعاقد معهم”.

وأضاف أن “اللاعبين المحترفين في بادئ الامر رفضوا فكرة  اللعب في العراق، وكانوا يتوقعون أن العراق أشبه بأفغانستان والصومال وان من  يأتى  الى العراق سيموت لكننا غيرنا الفكرة فيما بعد”.

وتابع قائلا : “تحدثنا معهم من جديد وأبلغناهم ان العراق ليس كما يتصورون وليست  الصورة  في مخيلتهم من خلال الاتصال  بأجانب يعيشون في العراق”.

 وأوضح ماهر نوفل  أن “أهالي اللاعبين وحين استمعوا الى حديث الأجانب المتواجدين في العراق، غيروا رأيهم واقتنعوا بفكرة انتقال اللاعبين، خاصة بعدما حققنا مطالبهم من خلال قيمة العقد وتهيئة مكان 5 نجوم لاستقبالهم”.


واضاف ماهر نوفل ان “تواجد المحترفين في الدوري العراقي سيغير شكل المسابقة لتصبح اكثر قوة وتنافسية ..وأتمنى من الأندية الجماهيرية ايضاً التعاقد مع لاعبين محترفين لتصبح البطولة اجمل واقوى”.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *