جاري تحميل ... شمس اليوم نيوز24/24

أخر الأخبار

شريط الأخبار

اخباراخبار ‏الأخبارالأخبار ‏رياضة،

10 أرقام بارزة من فوز مانشستر يونايتد على ليفربول في كأس إنجلترا

 حجز مانشستر يونايتد مقعده في ثمن نهائي كأس إنجلترا، بفوزه على ليفربول (3ـ2)، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد على ملعب «أولد ترافورد» في الدور الرابع من المسابقة.


سجل ثلاثية مانشستر يونايتد ماسون غرينوود (26)، وماركوس راشفورد (48)، وبرونو فيرنانديز (78)، بينما أحرز ثنائية ليفربول محمد صلاح (18 و58).

هنا أبرز الأرقام والحقائق من من فوز مانشستر يونايتد على ليفربول:

ـ سجل ماسون غرينوود هدفه الأول لمانشستر يونايتد في آخر 11 مباراة بجميع المسابقات، منهياً أطول سلسلة له دون تسجيل أي هدف مع النادي.

ـ سجل ماركوس راشفورد 4 أهداف في 5 مباريات ضد ليفربول على ملعب «أولد ترافورد»، وهو أكبر عدد من الأهداف سجله ضد فريق زائر.

ـ صنع روبرتو فيرمينو 18 هدفاً لمحمد صلاح في جميع المسابقات، أكثر من أي لاعب آخر للريدز تحت قيادة يورغن كلوب.

ـ محمد صلاح يتساوى مع هاري كين كأكثر لاعبين من الدوري الإنجليزي تسجيلاً للأهداف هذا الموسم في جميع المسابقات بـ19 هدفاً لكل منهما.

ـ أقصى مانشستر يونايتد ليفربول من كأس إنجلترا للمرة العاشرة. في تاريخ المسابقة، فقط ليفربول (أخرج إيفرتون 12 مرة) أطاحوا بفريق معين مرات أكثر (بما في ذلك النهائيات).

ـ ميسون غرينوود (19 عاماً و115 يوماً) هو أصغر لاعب يسجل في المواجهات بين مانشستر يونايتد وليفربول منذ واين روني في يناير 2005 (19 عاماً و83 يوماً).

ـ محمد صلاح هو ثاني لاعب فقط من ليفربول بعد آدم لالانا يسجل في «أولد ترافورد» في آخر 4 سنوات.

ـ يورغن كلوب لم يحقق أي فوز على مانشستر يونايتد في «أولد ترافورد» منذ توليه تدريب ليفربول.

ـ منذ توليه تدريب ليفربول لم يستطع يورغن كلوب قيادة الفريق لتجاوز ثمن نهائي كأس إنجلترا.

ـ سجل فرنانديز 28 هدفاً في كافة المسابقات مع مانشستر يونايتد، منذ مباراته الأولى مع الفريق في فبراير من العام الماضي، أكثر من أي لاعب آخر من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة ذاتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *