جاري تحميل ... شمس اليوم نيوز24/24

أخر الأخبار

شريط الأخبار

قضايا

تونس :شاب يقتل والديه و يحاول اغتصاب جدته ...

شمس اليوم نيوز:


 اذن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بصفاقس2، بإيقاف مرتكب جريمة قتل لوالديه ومحاولته اغتصاب جدته، التي جدت بعد ظهر اليوم الاربعاء 30 ديسمبر 2020، بإحدى ضواحي مدينة صفاقس، وإبقائه على ذمة التحقيق.

وأفاد الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس، القاضي مراد التركي، بأنه تم فتح ثلاثة أبحاث تحقيقية بخصوص هذه الجريمة، موضحا أن البحثين التحقيقيين الأول والثاني كانا من أجل القتل العمد مع سابقية القصد للقريب، وذلك طبق الفصل 203 من المجلة الجزائية. أما البحث التحقيقي الثالث، فهو من أجل محاولة اغتصاب أنثى بدون رضاها باستعمال العنف، علما وأن الضحية بحالة استضعاف مرتبطة بالتقدم في السن، وذلك طبق الفصل 227 من المجلة الجزائية.

وتفيد المعاينات والمعطيات الأولية أن "المجني عليهم والجاني يقيمون بنفس المحل، وأن الجاني يبلغ من العمر 34 سنة وهو أعزب وعاطل عن العمل. والأب المجني عليه يبلغ من العمر 56 سنة والأم المجني عليها عمرها 54 سنة. أما الجدة فهي مقعدة وتجاوز عمرها الثمانين سنة. كما تبين أن عملية القتل تمت بواسطة مطرقة تزن 20 كلغ تقريبا إضافة إلى استعمال آلة حادة تتمثل في سكين".

وبخصوص السوابق العدلية للجاني، ذكر البلاغ الصادر عن الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس، أن الجاني كان قبل أربعة أشهر من تاريخ الواقعة  نزيل السجن المدني بصفاقس بعد قضائه لعقوبة سجنية مدتها عام واحد من أجل الاعتداء بالعنف على الغير، إضافة لسبق ايوائه بقسم الأمراض النفسية في عدة مناسبات، لما عرف به من اضطرابات نفسية وعقلية. كما كان على خلاف دائم مع والديه المجني عليهما ومع الأجوار أيضا.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *