جاري تحميل ... شمس اليوم نيوز24/24

أخر الأخبار

شريط الأخبار

قضايا

الجزائر : سيناريو "شيماء "يتكرر ....شاب يقتل فتاة ويحرق جثتها داخل الغابة ....

 شمس اليوم نيوز:


شهدت بلدية بازر سكرة بولاية سطيف جريمة قتل بشعة ذهبت ضحيتها فتاة في عقدها الثالث تعرضت للقتل والحرق بطريقة وحشية .

وحسب المعلومات المتوفرة حول الواقعة فإن الضحية ارتبطت بعلاقة عاطفية بشاب وهو الجاني يصغرها بسنة واستمرت علاقتهما على مدار سبع سنوات غير انه عندما اعلم الشاب عائلته برغبته الجدية في الاقتران بالمجني عليها رفضت بشدة وقررت تزويجه بفتاة اخرى وكان من المزمع ان يكون ذلك في المواد النبوي الشريف .

وعندما علمت الضحية اتصلت به وطلبت منه أن يلتقيا  فاستجاب لطلبها ونقلها على متن سيارته إلى مدينة العلمة ثم بازر سكرة وتحديدا إلى غابة فيض أين اندلع خلاف حاد بين الطرفين ذكر الشاب في أبحاثه أن الضحية أخرجت خنجرا وطعنت نفسها على مستوى الصدر والبطن فانتابه الخوف وقام بدفعها خارج السيارة وتركها تسبح في دمائها وفر من المكان.

ولم تنته فصول الجريمة عند هذا الحد حيث اتصل الجاني بصديقيه وأعلمهما بتفاصيل الواقعة وطلب منهما الالتحاق به وتوجه ثلاثتهم إلى المكان الذي ترك فيه الفتاة فوجدها جثة هامدة فقرر في محاولة منه لطمس معالم جريمته إضرام النار بجسدها بمعية شريكيه مستعينا بعجلات مطاطية وتركوا الجثة متفحمة وفروا من المكان.

بعد اكتشاف الجريمة اذن بعرضها على الطبيب الشرعي فيما تم ايداع المتهم الرئيسي وشريكيه السجن في انتظار مواصلة التحقيقات معهم .

هاجر وأسماء 


الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *