جاري تحميل ... شمس اليوم نيوز24/24

أخر الأخبار

تابعونا عبر تويتر

أخر الأخبار

سياسة

الشاعر حسن محنوش بعد كشف رسائل هيلاري ماذا انتم فاعلون بثورتكم المزعومة؟

 شمس اليوم نيوز:

الان وقد سرب الرئيس الامريكي ترامب في حمى الانتخابات  رسائل هيلاري كلينتون وزيرة خارجية أمريكا السابقة إلى أمير قطر الذي مول حملة الربيع العبري في تونس ومصر وسوريا والعراق 

ماذا انتم فاعلون بثورتكم المزعومة التي اتخذتموها وسيلة للاستيلاء على السلطة ونهب أموال المجموعة الوطنية وتقاسمتموها غنائم  وضحكتم على ذقون الاغبياء باسم الدين الذي اتخذتموه تجارة ومصيدة لاصطياد الجهلة والمتخلفين وحتى الغافلين الذين دفعت بهم الحمية حماية الجاهلية إلى جنتكم المزعومة وانتهى بهم المطاف إلى جهنم ؟

الان قد حصحص الحق وتبين للراي العام الدولي ما اخفيتموه طوال عشرة سنوات ولعبتم بعقول هذا الشعب كنا لعبت بها الخمرة ورايناهم سكارى وما هم بسكارى بعد أن صدقوا اكاذيبكم وانطلت عليهم حيلتكم 

ماذا انتم فاعلون بعد أن كشفت رسائل وزيرة خارجية أمريكا مؤامرات رئيسها أوباما الذي قلتم عنه كذبا وبهتانا وزورا انه مسلم ابن مسلم ويخفي إسلامه وهو أكبر من أجرم في حق الإسلام والمسلمين ؟

نعم صدق المثل الشعبي الذي يقول المتغطي بالأيام عريان وانتم الان عراة أمام الحقيقة التي لا يأتيها الباطل لا من أمامها ولا من خلفها بعد أن شهد عليكم شاهد من اهلها

وانا أحمد الله إلي الهمني منذ اليوم الأول الصواب ولم أ عترف بثورتكم المزعومة وقلت أنها انقلاب أمريكي على نظام بن علي وعلى كل النظم الوطنية في البلاد العربية ليحل محلها الخونة والعملاء من امثالكم الذين تربوا في حضن شبكات المخابرات البريطانية والأمريكية والصهيونية.

نعم بفضل غباء شعبنا أو بفضل حسن نيته نجحتم ويا للاسف لعشرة سنوات في دمار الوطن وخراب البلاد ونهب ثرواتها ومكاسبها ومقدراتها باسم ثورة مزعومة كاذبة كنا نعرف أنها مؤامرة دنيئة وكنا نعرف أنكم ركبتم ظهرها وتشبهتم بالفرسان ولعبتم دور الابطال وشوهتم التاريخ و رموز هذا الوطن وزعمائه وشككتم في استقلاله وانتهكتم سيادته ودنستم رايته واستقلال قراره وزرعتم فيه الفساد والفتنة والإرهاب والفقر

نعم ماذا انتم فاعلون ؟

هل ستقولون لنا رسائل وزيرة خارجية أمريكا مزورة ؟

نعم يمكن ان تقولوا ذلك لكن لن يصدقكم أحد بعد اليوم بما في ذلك المخدوعين والاغبياء وحتى المجانين 

اما انا لم انخدع باكاذيبكم وترهاتكم وكنت اعلم منذ الوهلة الأولى أنكم ليس أكثر من مرتزقة صنعتها شبكات المخابرات الدولية واتت بها على صهوة الخيانة لخراب هذا الوطن.

 الشاعر حسن المحنوش 



الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *