جاري تحميل ... شمس اليوم نيوز24/24

أخر الأخبار

شريط الأخبار

وطنية

محسن مرزوق : من درّب وحرق مخ الإرهابي الشاب الذي قام بعملية نيس ...الاستقطاب والتحضير والتخطيط حصل شيء منه في تونس ..

 شمس اليوم نيوز:

تعقيبا على العملية الإرهابية التي نفذها الشاب التونسي بمدينة نيس افاد  الأمين العام لحزب "حركة مشروع تونس"، محسن مرزوق في تدوينة نشرها على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" إن "من يدافع عن الإرهاب في مجلس النواب ومن يحميه هو خيط يقود للمحرّضين".

كما اضاف مرزوق أن "من يمثل مصالح أردوغان في تونس هو أيضًا خيط سميك يقود لوكر الظلام المحرّض"، ملاحظا أن "الإرهاب في فرنسا الآن يأتي في سياق الصراع الفرنسي التركي أيضا"، موضحا "الاستقطاب والتحضير والتخطيط حصل شيء منه في تونس بداهة ومنطقيا.. من درّب وحرق مخ الإرهابي الشاب الذي قام بعملية نيس هم الإرهابيون الصحاح المطلوبين...

وتابع متسائلا "فالإرهابي شاب غادر تونس منذ أسابيع ولم يصل فرنسا إلا في بداية هذا الشهر. تحول إرهابيا في أيام؟ وصار يعرف نيس وشوارعها وخطط وصارت له هواتف وأسلحة في ظرف أيام بعد أن "حرق" فقيرا من تونس وقضى وقتا في لامبيدوزا الايطالية؟ لاجئا مشرّدا؟ 

 ودعا "حماة الدولة التونسية الذين أقسموا على العهد أمام العلم، فكّ طلاسمها، رغم أنها في معالمها الكبرى واضحة"

وأكد أن "المعركة في تونس هي حياة دولتنا أو موتها. والمعركة ثقافيا هي معركة حضارة، وهي صراع أمم دوليا"فالرسوم التي تناولت الرسوم  عليه الصلاة والسلام هي حجة فقط فمن يكره رسما يواجهه برسم ومن يواجه كلمة يرد بكلمة  من يقع في جدال يجادل بالتي هي احسن ومن يريد الدعوة لدينه يدعو له بالحكمة والموعظة كما طلب الله تعالى.

هاجر وأسماء

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *