جاري تحميل ... شمس اليوم نيوز24/24

أخر الأخبار

شريط الأخبار

عربية

اتحاد القبائل الليبية: القائمة الاسمية التي تم دعوتها محل خلاف وتنتمي لقيادات الجماعات الإرهابية التي دمرت ليبيا

شمس اليوم نيوز :



اصدر اتحاد القبائل الليبية بيانا استنكر ضمنه تعمد البعثة الأممية لدعم ليبيا إلى احتكار الحوار في شخصيات جدلية ومعينة تنتمي  إلى تيار واحد كان ولازال السبب الرئيسي لاستمرار  الأزمة والصراع في ليبيا وذلك من خلال معاينة القائمة الاسمية للمستهدفين بحضور جلسات الأخبار حول الأزمة الليبية مما يؤكد تواطئ البعثة في أجندات غربية تسعى إلى استعمار ليبيا والسيطرة على خبراتها وثرواتها وتبنيها لقيادات الجماعات الإرهابية والعصابات الإجرامية والتنظيمات المحظورة دوليا  والسعي إلى تمكينهم من استمرار سيطرتهم على مفاصل الدولة الليبية .

وبناءا على هذه المعطيات يطالب اتحاد القبائل من كل مت ورد اسمه في القائمة أن ينسحب من الحوار المشبوه ورفض ما يصدر عنه من قرارات .

هذا واعرب اتحاد القبائل الليبية على شكره المجهودات  الرئيس قيس سعيد ومجهوداته الداعمة لمطالب عموم الشعب الليبي ومطالبته بمشاركة جميع فئات ومكونات الشعب الليبي في الحوار  دون تهميش او إقصاء كما ثمن اتحاد القبائل أيضا مجهودات الرئيس الجزائري ومواقفه .

ونادى اتحاد القبائل المجتمع الدولي بالامتثال لرغبات وطموحات الشعب الليبي في بناء دولته وتقرير مصيره  وشدد على ضرورة عدم تقديم الدعم والمساندة للفئة الباغية التي دمرت الوطن واغرقته في حمام دم .

هاجر وأسماء

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *