جاري تحميل ... شمس اليوم نيوز24/24

أخر الأخبار

شريط الأخبار

رياضة

مشاركة 18لاعبا في التربص التحضيري الاخير لمنتخب كرة السلة

شمس اليوم نيوز :


 اعلن  مدرب المنتخب التونسي لكرة السلة الالماني ديرك باورمان عن قائمة من 18 لاعبا للمشاركة في التربص القادم للمنتخب بداية من يوم 17 نوفمبر المقبل في اطار الاستعدادات لتصفيات بطولة افريقيا للامم "افروباسكات رواندا 2021" وهم حسني الالاهي وعمرو بوعلاق وعمر عبادة ومراد المبروك واشرف القنوني واسامة المرناوي وعمر الموحلي وزياد الشنوفي ورضوان سليمان وواصف المثناني ومحمد حديدان ومحمد السالمي وهيثم سعادة ومكرم بن رمضان واحمد عداني ومختار غيازة ومحمد فارس العشي ومحمد العباسي .

مع العلم ان قائمة اللاعبين الذين سيتحولون الى روندا سيكون 12لاعبا فقط 

واشارت الصفحة الرسمية للجامعة التونسية لكرة السلة على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" ان هذا التربص سيكون الاخير قبل السفر إلى العاصمة الرواندية كيغالي لخوض التصفيات القارية المقررة من 27 إلى 29 نوفمبر 2020.

 هذا وسيستهل الفريق  التونسي  مشاركته في التصفيات بملاقاة مدغشقر يوم 27 نوفمبر على ان يواجه في المقابلة الثانية الكونغو الديمقراطية يوم 28 نوفمبر في حين سيختتم سلسلة لقاءاته بالتباري مع جمهورية افريقيا الوسطى يوم 29 من نفس الشهر.

وتجدر الاشارة الى ان ثلاثة منتخبات من كل مجموعة من المجموعات الخمس تتاهل الى المرحلة النهائية لبطولة افريقيا للامم التي ستحتضنها رواندا من 24 اوت الى 5 سبتمبر 2021.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إتصل بنا

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *